أفضل انواع رمل القطط: 9 خيارات متميزة

أحد أفضل أجزاء امتلاك قطة هو عدم الاضطرار إلى اصطحاب القطة المذكورة في نزهات منتظمة لجعلها تقوم بعملها. بالتأكيد ، هناك الكثير من الأسباب الأخرى التي تجعل القطط تبدو ككرات زغب مذهلة من أجزاء متساوية من الحب واللامبالاة. لكن يجب أن يكون المغرفة والقذف البسيط واحدًا منهم. ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع فضلات القطط على قدم المساواة ، وعندما يتعلق الأمر بالحفاظ على رائحة لطيفة ، والتكتل دون أخذ نصف القمامة معها ، وتقليل التتبع ، فإن عددًا أقل من العلامات التجارية يصنع الدرجة.

إذن ما الذي يجعل فضلات القطط جيدة؟ عند تحليل جميع الأنواع المختلفة ، حددنا بعض المعايير الواضحة بشأن ما يعتبره أصحاب القطط أهم العناصر الأساسية في اختيار فضلات القطط الصلبة:

  • الامتصاص
  • السيطرة على الرائحة
  • القدرة على التكتل
  • مستويات الغبار
  • تتبع

هناك أيضًا سؤال عما إذا كنت تريد استخدام الطين التقليدي أو تجربة العديد من البدائل الجديدة الصديقة للبيئة في السوق ، مثل التوفو أو الذرة أو جوز الهند أو رقائق الخشب أو القمح. لكن كيف تتراكم هذه على الطين؟ لقد وضعناهم جميعًا تحت الاختبار للتوصل إلى قائمة أفضل المواليد في السوق. لقد توصلنا إلى فائز شامل ثم قسمنا الفئات المذكورة أعلاه لاحتياجات محددة. كل الفضلات التي جربناها تتكتل.

أفضل انواع رمل القطط بشكل عام

Dr. Elsey’s Cat Ultra Premium Clumping Cat Litter

يقوم دكتور Elsey’s Ultra Premium Cat Litter بعمل كل شيء ولا يبخل بأي من أهم الصفات التي تجعل فضلات القطط متفوقة. التحكم في الرائحة رائع ، مما يعني أنه مثالي للمنازل التي بها قطط متعددة. تخلق فضلات الطين المتكتلة ذات الحبوب المتوسطة تكتلات قوية لا تهدر – مما يعني أنها لا تأخذ نصف القمامة معها. يجعل الحقيبة تدوم لفترة أطول قليلاً. لا تنتج الصيغة الكثير من الغبار أو التتبع أيضًا ، مما يجعلها حلماً!

أفضل رمل قطط للرائحة

Arm & Hammer Litter Slide Scented Clumping Clay Cat Litter

عندما يتعلق الأمر بالتحكم في الرائحة ، فإن القليل من العلامات التجارية تحاصر السوق بالطريقة التي يعمل بها Arm & Hammer. تنزلق فضلات القطط الطينية سهلة التنظيف هذه مباشرة من صندوق القمامة حتى لا تقضي وقتك في التنظيف والكشط. سيتيح التحكم في الرائحة بدون توقف منزلك خاليًا من الروائح لمدة سبعة أيام على الأقل – مضمون. ووفقًا لتجربتنا ، فهي أطول قليلاً من ذلك مع صودا الخبز المنشط بالرطوبة. إنه خالٍ من الغبار بنسبة 100٪ ويقلل أيضًا من التتبع.

Tidy Cats Glade Tough Odor Solutions Cat Litter

من خلال الجمع بين قوة شركتين موثوقتين في مجال حلول التحكم في الرائحة ، تعمل هذه القمامة المتكتلة Tidy Cats بجد للحفاظ على رائحة صندوق القمامة الخاص بقطتك – وهي تعمل! تم تصنيع هذه القمامة لقطط متعددة ، وتشكل تكتلات صغيرة وضيقة تسهل تنظيفها. إنه خالي من الغبار ويقلل من الفوضى إلى الحد الأدنى. يحتوي على عطر كلير سبرينغز الخفيف الذي يتميز برائحة منعشة ومتجددة الهواء لا تغلب عليها ، فهو يحافظ على رائحة الأشياء نظيفة.

اقرأ ايضا: كيفية التعامل مع العرج عند القطط

أفضل رمل قطط للتكتل

World’s Best Zero Mess Cat Litter

تعد فضلات القطط هذه بفوضى أقل وفضلات أقل إهدارًا – وهي توفر بالتأكيد. التكتل على هذه القمامة لا يصدق. تخلق كتلًا ضيقة لا تلتقط نصف صندوق الفضلات معهم. مصنوع من الذرة ، ويستخدم أليافه النباتية الماصة بشكل طبيعي لامتصاص السوائل مع الاحتفاظ بالرائحة. يعني عملها السريع التكتل أنك لن تقضي أي وقت في التخلص من أي شيء غير سار من أسفل صندوق القمامة الخاص بك أيضًا. إنه خفيف الوزن وخالي من الغبار وقابل للاشتعال. الحيوانات الأليفة والناس والكوكب ودية؟ نعم من فضلك!

Fresh Step Advanced Extreme Clumping Cat Litter With Odor Control

باستخدام قوة فيبريز ، لا تشكل هذه القمامة المتكتلة المتطرفة كتلًا يسهل التخلص منها فحسب ، بل تحبس أيضًا الرائحة في صندوق فضلات برائحة منعشة. يمنع عمل التكتل الفائق الخاص به الكثير من النفايات ويقلل أيضًا من كمية الانهيار من تلك الكتل. إنه خالي من الغبار ، مما يساعد في الحفاظ على نظافة الأشياء ويظل تتبعها إلى الحد الأدنى. يعد بالتحكم في الرائحة لمدة 10 أيام ، وكواحد من أكثر الخيارات الصديقة للميزانية في القائمة ، من السهل معرفة سبب تفضيله لأصحاب القطط.

أفضل رمل قطط للتتبع

Dr. Elsey’s Clean Tracks Clumping Clay Cat Litter

إن فضلات القطط الطينية الخالية من العطور منخفضة التتبع وتتكتل بشدة ، مما يجعلها نسيمًا لأصحاب القطط الذين سئموا من تنظيف القمامة من جميع أنحاء منازلهم كل يوم. إنه مضاد للحساسية ولا يحتوي على بروتينات نباتية. تركيبة خالية من الغبار تترك محيط الصندوق نظيفًا وتسمح لقطتك بالتنفس بسهولة. إنه مصمم للأسر متعددة القطط لذا فهو يحتفظ برائحة منعشة لفترة أطول.

ÖkoCat Less Mess Clumping Low-Tracking Wood Cat Litter

فضلات القطط هذه مصنوعة من حبيبات صغيرة من الخشب اللين. إنه قابل للتحلل الحيوي وقابل للغسل ، مما يعني أنه يقلل من الفوضى. إن تركيبته الخالية من الغبار وقدرته على التكتل تعني أنه يبقى داخل صندوق القمامة ، ولن تجده منتشرًا في جميع أنحاء منزلك. لديها سيطرة على الرائحة لمدة سبعة أيام ، لذا فهي توفر أيضًا بيئة ذات رائحة منعشة بدون رائحة الأمونيا التي تتراكم أحيانًا مع الفضلات غير الطينية.

اقرأ ايضا: تعلم لغة ذيل القطط بطريقة سهلة

أفضل بدائل رمل قطط الطينية

SWheat Scoop Premium+ Natural Cat Litter

لقد مر أكثر من 25 عامًا على فضلات القطط غير الصلصالية المصنوعة من القمح لإتقان وصفتها ، وقد فعلت ذلك بالفعل. تستخدم قوة المستخلصات النباتية لتكوين كتل صلبة وضيقة وتستخدم تقنية الرائحة لتحويل الروائح الكريهة إلى جزيئات غير ضارة وغير كريهة الرائحة. يمنع الروائح لفترة طويلة ، مما يعني أن الحقيبة الصغيرة تقطع شوطًا طويلاً. عندما يتعلق الأمر ببدائل القمامة الطينية ، لا يمكنك التغلب على قوة القمح.

Cocokitty Clumping Coconut Cat Litter

تضمن فضلات جوز الهند المتكتلة هذه صندوقًا نظيفًا وطازجًا للفضلات. آلية التكتل الخاصة بها هي واحدة من أفضل الآليات – بالكاد توجد أي نفايات على الإطلاق ، مما يعني أن الحقيبة الصغيرة تدوم لفترة طويلة جدًا (أطول بكثير مما كنا نتوقع). إنه رائع للرائحة حيث يتحد لب جوز الهند والكربون المنشط لامتصاص الرطوبة بسرعة ، لذلك لا تصل إلى القاع أبدًا. إنها ناعمة وخالية من الغبار ، على الرغم من أن التتبع قد يكون في بعض الأحيان فوضويًا بعض الشيء. بغض النظر ، كم من الوقت كانت رائحة صندوق الفضلات طازجة جعلت القليل من الكنس في الصباح يستحق كل هذا العناء!

أضف تعليق