فاتح شهية للقطط من الصيدلية البشرية

هل تبحث عن طرق لجعل وقت تناول طعام قطتك أكثر إمتاعًا؟ هل كنت تبحث عن طريقة لإضافة بعض النكهة إلى النظام الغذائي للقطط؟ لا تنظر أبعد من الصيدلية البشرية! سنناقش هنا المقبلات التي تعد خيارات آمنة وصحية للقطط يمكنك العثور عليها في أي صيدلية.

خيارات فاتح شهية للقطط من الصيدلية البشرية

يمكن أن تكون محفزات الشهية للقطط طريقة رائعة لجعلها تأكل عندما لا تكون في أفضل حالاتها. تعاني العديد من القطط من مرض فقدان الشهية، وهو قلة الشهية. لمساعدة هذه القطط، يمكن لأصحاب الحيوانات الأليفة استكشاف استخدام منبهات الشهية لجعل أصدقائهم ذوي الفراء يأكلون مرة أخرى. تشمل منشطات الشهية الشائعة الاستخدام للقطط ميرتازابين وسيبروهيبتادين وديازيبام. تم تصميم ميرتازابين كمضاد للاكتئاب للبشر، بينما يستخدم سيبروهيبتادين وديازيبام للسيطرة على الغثيان وكإعطاء عن طريق الوريد، على التوالي. على الرغم من أن هذه الأدوية يمكن أن تكون محفزات فعالة للشهية للقطط، فمن الأفضل دائمًا استشارة الطبيب البيطري قبل إعطاء قطتك أي دواء.

ميرتازابين

ميرتازابين

ميرتازابين منشط فعال للشهية للقطط، ويوصف عادة بجرعات 1.88 مجم عن طريق الفم. يعمل هذا الدواء بسرعة، وغالبًا ما يتسبب في بدء القطط في تناول الطعام في غضون ثوانٍ قليلة من تناوله. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على خصائص مضادة للغثيان والقيء، مما يجعله خيارًا مثاليًا للقطط المصابة بمرض الكلى المزمن الذين قد يجدون صعوبة في الحفاظ على الطعام. وافقت إدارة الغذاء والدواء مؤخرًا على تركيبة عبر الجلد من ميرتازابين للقطط، والتي يمكن تطبيقها على الجلد كحل موضعي. من المهم العمل مع طبيبك البيطري عند الحصول على أدوية الحيوانات الأليفة واتباع تعليماته بدقة.

اقرأ ايضاً: علاج الإسهال للقطط من الصيدلية البشرية

ديازيبام

ديازيبام

الديازيبام هو رابع منبه للشهية تم الترويج له للقطط. وهو أحد أنواع البنزوديازيبين، وهو فئة من الأدوية التي تحفز الشهية لدى القطط. يُعرف الديازيبام باسم الفاليوم وهو يعمل بشكل كبير عند إعطائه عن طريق الوريد. يبدأ العمل في غضون ثوانٍ قليلة، ويستجيب له العديد من القطط بزيادة الشهية. كما أنه متوفر في أشكال جرعات أخرى، مثل الجل اللزج الطبي للاستخدام المستقيمي والصيغة التي تحتوي على 0.5٪ ديازيبام. تشمل مؤشراته المهدئ ومزيل القلق ومرخيات العضلات ومضاد الاختلاج ومحفز للشهية للقطط. ومع ذلك، قبل استخدام الديازيبام، من المهم استشارة الطبيب البيطري للحصول على أدوية الحيوانات الأليفة.

أفضل الأطعمة والمعالجات للقطط

تحتاج القطط إلى تغذية متوازنة للبقاء بصحة جيدة، وهناك العديد من الأطعمة المتوفرة للقطط التي يمكن أن تمدهم بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجونها. ولكن، ماذا لو كانت قطتك لا تتمتع بشهية جيدة؟ حسنًا، هناك محفزات للشهية متاحة للقطط يمكن أن تساعد. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على أربعة من أكثر منشطات الشهية استخدامًا للقطط، ثم نستكشف أفضل الأطعمة والعلاجات للقطط.

عندما يتعلق الأمر باختيار الطعام والمعالجات للقطط، فمن المهم العثور على شيء غني بالبروتين وقليل الدهون. ومن الأمثلة على الأطعمة الجيدة للقطط، ويلنيس كيتلز كرنشي كات، و Friskies Party Mix Crunch Beachside Shrimp، و Crab and Tuna Cat Treats، و Weruva Paw Lickin Canned Chicken Cat Food. يمكنك أيضًا استخدام الطعام البشري كعلاج للقطط باعتدال. تشمل الأمثلة على الأطعمة البشرية الآمنة للقطط التوت الأزرق والموز والدجاج والسلمون وزيت كبد سمك القد. ومع ذلك، هناك بعض الأطعمة البشرية التي يجب على القطط تجنبها مثل الثوم والبصل لأنها قد تكون سامة للقطط.

من الأفضل دائمًا استشارة الطبيب البيطري قبل إعطاء قطتك أي أدوية بشرية أو أدوية حتى تتمكن من التأكد من أنها آمنة لحيوانك الأليف. مع خطة النظام الغذائي الصحيحة والحلويات في مكانها الصحيح، يمكنك المساعدة في الحفاظ على صحة قطتك وسعادتها!

اقرأ ايضاً: علاج الإسهال للقطط من الصيدلية البشرية

استخدام الغذاء البشري كعلاج للقطط

يمكن للقطط الاستمتاع بالعديد من الأطعمة البشرية كعلاج، مثل الجزر المبشور والنعناع البري والبيض والزيت ومزيج الطحين والأطعمة الرطبة للقطط البالغة من Fancy Feast Savory Centers. ومع ذلك، فإن التغييرات المفاجئة في نظامهم الغذائي يمكن أن تسبب اضطرابًا في الجهاز الهضمي، لذلك من الأفضل التحدث مع الطبيب البيطري قبل إدخال أي أطعمة جديدة. إذا اقترح الطبيب البيطري علاجًا لحيوانك الأليف يتطلب علاجًا بشريًا، فقد تتمكن من العثور عليه في الصيدلية المحلية. كما هو الحال دائمًا، احرص على تجنب الأطعمة السامة للقطط وتأكد من توفير الكثير من المياه العذبة عند علاج قطتك بالطعام البشري.

Weruva Paw Lickin طعام قطط دجاج معلب

Weruva Paw Lickin طعام قطط دجاج معلب

إذا كنت تبحث عن مقبلات للقطط صحية ولذيذة، فإن Weruva Paw Lickin Chicken Cat Food هو الخيار الأمثل. مصنوع من لحم دجاج أبيض منزوع العظم وخالي من الجلد ومقطوع وخالي من القفص في مرق لذيذ، ومن المؤكد أن طعام القطط هذا سيجعل قطتك تلعق أقدامها للمزيد. تمت صياغته مع أخذ اللحوم في الاعتبار ويوفر بروتين عالي الجودة وأقل كربوهيدرات. بالإضافة إلى ذلك، يتم إنتاجه في منشأة طعام بشرية باستخدام نفس مكونات طعام الإنسان. مع الشحن المجاني وأفضل خدمة عملاء، يمكنك شراء طعام القطط هذا بثقة.

الأطعمة التي يجب على القطط تجنبها

من المهم أن تكون على دراية بالأطعمة التي يجب على القطط تجنبها. لا ينبغي إطعام القطط منتجات الألبان، مثل الحليب والجبن والزبادي، لأن ذلك قد يؤدي إلى مشاكل في الجهاز الهضمي والصحة. يحتوي البصل والثوم والكراث والثوم المعمر على الثيوسلفات التي يمكن أن تسبب أيضًا مشاكل خطيرة للقطط، لذلك من الأفضل تجنب إطعام هذه الأطعمة. يمكن أن يكون العنب والزبيب سامًا للقطط بسبب مادة غير معروفة لذلك من الأفضل إبعادها عن حيوانك الأليف. يجب أيضًا تجنب الكحوليات لأنها يمكن أن تسبب الإسهال والقيء ومشاكل التنفس والهزات وغيرها من الحالات الخطيرة في القطط.

اقرأ ايضاً: فيتامينات للقطط من الصيدلية البشرية

العمل مع طبيبك البيطري للحصول على أدوية الحيوانات الأليفة

من المهم العمل مع طبيبك البيطري للحصول على أي أدوية للحيوانات الأليفة، حيث سيكون بمقدوره التأكد من أن الوصفة الطبية والجرعة مناسبة لحيوانك الأليف. يمكنهم أيضًا تقديم المشورة بشأن ما إذا كان الدواء الصيدلاني البشري مناسبًا لقطتك. ومع ذلك، إذا اخترت ملء الوصفات الطبية لحيوانك الأليف خارج مكتب الطبيب البيطري، يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من أدوية الحيوانات الأليفة والصيدليات في كوستكو. يمكن لطبيبك البيطري تقديم وصفة طبية حتى تتمكن من الحصول على الدواء من صيدلية على الإنترنت. من المهم أيضًا أن تتذكر أن أدوية الحيوانات الأليفة تأتي بالأحجام الصحيحة للحيوانات الأليفة، لذلك غالبًا ما تحتوي الحبوب البشرية على الكثير من الأدوية للكلاب الصغيرة أو القطط. تلتزم The Pet Apothecary بتقديم منتجات ومركبات متخصصة عالية الجودة للأطباء البيطريين وأصحاب الحيوانات الأليفة فقط. بالنسبة للأدوية ذات المذاق المر للقطط، على سبيل المثال، يضيف الصيدلي أو الطبيب البيطري محايدًا للمرارة ثم يمزج في نكهة تحبها القطط.

استخدام الأدوية الصيدلانية البشرية لقطتك

لا ينصح باستخدام الأدوية الصيدلانية البشرية لقطتك. ومع ذلك، إذا قرر الطبيب البيطري أن الدواء البشري هو الخيار الأفضل لحيوانك الأليف، فهناك العديد من الطرق للتأكد من أن قطتك تتناول الدواء بأمان وفعالية. يمكنك استخدام جيوب حبوب منع الحمل أو تدليك حلق حيوانك الأليف أو مكافأته بالثناء والمكافأة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الصيدليات المركبة لتخصيص الدواء لتلبية الاحتياجات الفريدة لحيوانك الأليف. من المهم دائمًا العمل مع طبيبك البيطري للتأكد من أن حيوانك الأليف يأخذ أدويته بشكل صحيح وآمن.