تدريب الكلاب على الحمام فى الرمل: 4 خطوات بسيطة

هل لديك كلب من سلالة صغيرة؟ لذلك من المثير للاهتمام معرفة كيفية تدريب الكلاب على الحمام فى الرمل.

هل تريد تدريب كلبك ولا تعرف من أين تبدأ؟ انقر وشاهد طريقتي اليوم!

لا يختلف تدريب الجرو على استخدام صندوق الفضلات كثيرًا عن طرق التدريب المنزلية المعتادة. سر كل شيء هو التزام الهدوء والانضباط. التكرار عدة مرات هو مفتاح النجاح في هذا التمرين.

المشكلة هي أن الجراء لا تدخل صندوق الفضلات بسهولة كما تفعل القطط. لكن الصناديق أفضل بكثير من استخدام الصحف أو الفوط الصحية وينتهي الأمر بأن تكون أكثر فائدة ، خاصة عندما يحتاج المالك إلى المغادرة أو لمن يعيشون في الشقة وليس لديهم حديقة أو تراس للكلب للقيام باحتياجاتهم.

تدريب الكلاب على الحمام فى الرمل

1 – بناء سياج للقيام بالتمارين. من الناحية المثالية ، يجب أن يتم ذلك في غرفة لا تحتوي على سجادة. يمكن أن تكون هذه العلبة مصنوعة من الأسلاك أو البلاستيك ويتم تركيبها في شكل دائرة. تحتوي العلبة على عدة أحجام وتوفر مساحة جيدة للجرو لتناول الطعام واللعب والنوم وأيضًا تعلم استخدام صندوق الفضلات.

2 – قم بشراء صندوق فضلات ضحل من جانب واحد على الأقل. في البداية ، لن يرغب الجرو في دخولها بسهولة كما تفعل القطة. يمكنك أيضًا العثور على صناديق فضلات الكلاب في متاجر الحيوانات الأليفة.

3 – ضع الكلب في السور. اذهب وتحدث مع الجرو ليتبول وجوز الهند في صندوق الفضلات. إذا قام بإخراج احتياجاته منه في مكان آخر في العلبة ، امسحها على الفور وأظهر صندوق الفضلات ولا تلتفت للكلب. لذلك يدرك أنه لم يحبك.

4 – ضع الجرو على المقود داخل القلم وخذه إلى صندوق الفضلات. افعل ذلك مرتين كل يوم حتى يتعلم الجرو أن يفعل ما يحتاجه في صندوق الفضلات.

هل تريد تدريب جروك وتعليمه الحيل تمامًا مثل الكلاب التي تظهر على التلفزيون؟ لذا تعرف على الطريقة القائمة على التعزيز الإيجابي في الوقت الحالي وحوّل صديقك إلى كلب لطيف ومطيع وحتى أكثر ذكاءً!